/ / حمية "بيضة" لفقدان الوزن لمدة أسبوع

حمية "البيض" لفقدان الوزن لمدة أسبوع

الحداثة تقدم المئات ، لا ، الآلافطرق لانقاص الوزن! ثم أنت وأقراص "السحرية" ، والتنويم المغناطيسي ، والنظام الغذائي. النظام الغذائي هو الخضار والفاكهة ، والنظام الغذائي هو البروتين وغير الكربوهيدرات ، الكفير والحنطة السوداء ... وهناك بين هذا التنوع والنظام الغذائي "البيض". لفقدان الوزن ، كما ادعى مؤلفوها ، يمكنك ويجب أن تأكل البيض!

البيض الحمية لفقدان الوزن

كثير من المؤكد سوف يسبب مفاجأة - البيضتعتبر "مخزن" من الكوليسترول. في الواقع ، يتم تضمين المادة المسؤولة عن ظهور لويحات فقط في صفار البيض ويضر فقط مع الاستخدام غير المقيد للبيض.

إذا كنت تحب النظام الغذائي "البيض" ، لفقدان الوزن ، بالطبع ، لا تحتاج إلى تناول البيض وحده. النظام الغذائي ليس شديد التنوع ، لكنه لا يزال يوفر خيارًا. يتم احتساب حمية البيض لمدة أسبوع ، ومن المقرر وجبات الطعام كل يوم ، يمكنك أن تختلف ذلك ، ولكن من القاعدة ، لا تزال لا تحيد.

استخدم البيض المغلي ، ويفضل "لينة" ، ولكن إذا كنت خائفا من السالمونيلا ، طهيها مسلوقة.

اليوم الأول: لتناول الإفطار اثنين من البيض ، أي الحمضيات (البرتقال واليوسفي والجريب فروت) ، والشاي الأخضر. لتناول العشاء ، والبرتقال ، والبيض المسلوق ، و 150 غراما من الدجاج المسلوق. لتناول العشاء ، 200 غرام من الدجاج المسلوق وكوب من الكفير.

نظام غذائي البيض لمدة أسبوع

اليوم الثاني: الإفطار - بيضتان ، كوب من العصير الطازج. لتناول طعام الغداء ، 150 جرام من الدجاج أو اللحم البقري المطهو ​​، كوب من الماء بدون غاز. لتناول العشاء ، والجريب فروت ، واثنين من البيض المطبوخ ، وكوب من الحليب الخالي من الدسم.

اليوم الثالث: لتناول الإفطار والبيض المسلوق وكوب من الماء مع عصير الليمون. لتناول طعام الغداء ، 200 غرام من الدجاج المسلوق أو لحم الديك الرومي أو البرتقال أو اليوسفيان. لتناول العشاء ، بيضتين ، مسلوق ، كوب من الماء بدون غاز.

اليوم الرابع: لفطور أومليت من ثلاث بيضات. لتناول طعام الغداء ، سلطة الخضار واللحوم المسلوقة. لتناول العشاء ، والبيض المسلوق ، واثنين من الجريب فروت ، والشاي الأخضر.

اليوم الخامس: للافطار بيض مسلوق ، جزر مسلوق مع ملعقة من القشدة الحامضة قليلة الدسم. لتناول طعام الغداء ، كوب من العصير الطازج ، اثنان من الجزر الخام. لتناول العشاء ، والبيض المسلوق ، والأسماك المسلوقة مع عصير الليمون.

اليوم السادس: على الإفطار 150 غرام من الجبن ، كوب من عصير الجريب فروت. لتناول العشاء ، وهما البيض المسلوق ، واثنين من الجريب فروت. لتناول العشاء ، كوب من الماء بدون غاز.

حمية البيض مع الصورة

اليوم السابع: لتناول الفطور ، اثنان من البيض المسلوق ونصف الجريب فروت. لتناول طعام الغداء ، 200 غرام من الدجاج المسلوق والبرتقال. لتناول العشاء ، كوب من الزبادي.

هذه هي الطريقة التي يبدو بها النظام الغذائي "البيض" لفقدان الوزن ،لمدة اسبوع. تجدر الإشارة إلى أنه مع هذا النظام الغذائي ، من الممكن جدا أن نشعر بالجوع. إذا كنت ترغب في تناول الطعام بشكل جيد ، يمكنك الحصول على كوب من اللبن في المساء. إذا لم تكن معتادًا على تناول الطعام ثلاث مرات يوميًا ، حاول استخدام الحمضيات بشكل منفصل ، كوجبة خفيفة.

النظام الغذائي "البيض" لانقاص الوزن يمكن وغير جيد ، ولكنلا تنسى الصحة. لا تجلس عليه إذا كان لديك مشاكل في الجهاز الهضمي أو الكبد. بشكل عام ، قبل أي نظام غذائي يجب استشارة الطبيب ، من أجل تجنب المشاكل الصحية.

ولكن بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون ببساطة بسرعةفقدان الوزن من قبل عدة كيلوغرامات ، واتباع نظام غذائي البيض على ما يرام. مع صورة شخصية postroynevshey الخاص بك في تأثير الصفقة ستكون مذهلة! يدعي مبدعو هذا النظام الغذائي أنك ستخسر في غضون أسبوع من 3 إلى 7 كيلوغرامات ، اعتمادًا على مدى التزامك الصارم بالنظام الغذائي المحدد. الخروج من النظام الغذائي تدريجيا ، مضيفا تدريجيا المنتجات التي عادة ما تستخدمها.

</ p>>
اقرأ المزيد:

/ / Diet "Egg" for weight loss for a week

Diet "Egg" for weight loss for a week

Modernity offers hundreds, no, thousandsways to lose weight! Then you and "magic" tablets, and hypnosis, and diet. The diet is vegetable and fruit, the diet is protein and non-carbohydrate, kefir and buckwheat ... There is among this variety and the diet "Egg". For weight loss, as claimed by its authors, you can and should eat eggs!

diet egg for weight loss

Many will surely cause surprise - eggsare considered a "storehouse" of cholesterol. In fact, the substance responsible for the appearance of plaques is contained only in the yolk and harms you only with the unrestricted use of eggs.

If you liked the diet "Egg", forlosing weight, of course, you do not need to eat eggs alone. The diet is not very diverse, but it still provides a choice. The egg diet is calculated for a week, meals are scheduled for every day, you can vary it, but from the norm, still do not deviate.

Eggs used boiled, preferably "soft", but if you are afraid of salmonella, cook them hard-boiled.

The first day: for breakfast two eggs, any citrus (orange, mandarin, grapefruit), green tea. For dinner, an orange, a boiled egg, 150 grams of boiled chicken. For dinner, 200 grams of boiled chicken, a glass of kefir.

egg diet for a week

Day two: breakfast - two eggs, a glass of freshly squeezed juice. For lunch, 150 grams of stewed chicken or beef, a glass of water without gas. For dinner, grapefruit, two cooked eggs, a glass of skim milk.

Day Three: for breakfast, boiled egg, a glass of water with lemon juice. For lunch, 200 grams of boiled chicken or turkey meat, orange or two mandarins. For dinner, two eggs, hard-boiled, a glass of water without gas.

Day four: for breakfast omelet of three eggs. For lunch, vegetable salad, boiled meat. For dinner, boiled egg, two grapefruits, green tea.

Day five: for breakfast two boiled eggs, boiled carrots with a spoonful of low-fat sour cream. For lunch, a glass of freshly squeezed juice, two raw carrots. For dinner, boiled egg, boiled fish with lemon juice.

Day six: for breakfast 150 grams of cottage cheese, a glass of grapefruit juice. For dinner, two hard-boiled eggs, two grapefruits. For dinner, a glass of water without gas.

egg diet with photo

Day seven: for breakfast, two hard-boiled eggs, half a grapefruit. For lunch, 200 grams of boiled chicken, orange. For dinner, a glass of yogurt.

This is how the diet "Egg" for weight loss looks like,for a week. It is worth noting that with this diet, it is quite possible to feel hungry. If you want to eat well, very much, you can afford a glass of yogurt in the evening. If you are not used to eating three times a day, try using citrus fruits separately, as a snack.

Diet "Egg" for weight loss can and is good, butdo not forget about health. Do not sit on it if you have gastrointestinal problems or liver problems. In general, before any diet should consult with a doctor, in order to avoid health problems.

But for those who simply need fastlose weight by several kilograms, the egg diet is perfect. With the photo of your postroynevshey figure in the bargain effect will be stunning! The creators of this diet claim that you will lose in a week from 3 to 7 kilograms, depending on how strictly you will adhere to the prescribed diet. Go out of the diet is gradually, gradually adding products that you usually use.

</ p>>
Read more: