/ / دقيق الشوفان لتخفيف الوزن

الشوفان فقدان الوزن حمية

كثير منا في مرحلة الطفولة ببساطة لم يتحملعصيدة الشوفان. لذلك ، اليوم ، كبالغين ، نواصل النظر في الأمر. إذا جاز التعبير ، فإننا نتذكر الأحاسيس غير السارة من الطفولة. وفقط عدد قليل ، بعد أن علمت أن دقيق الشوفان هو منتج مفيد جدا وضروري لجسم الإنسان ، بدأت في إدراجه في نظامهم الغذائي. وعلاوة على ذلك ، هناك عدد غير قليل من الذين تمكنوا من فقدان بعض الوزن الزائد على دقيق الشوفان. وساعدهم في هذا النظام الغذائي الشوفان لفقدان الوزن ، بالمناسبة ، واحدة من أكثر فائدة.

نظام غذائي دقيق الشوفان لفقدان الوزن: الايجابيات والسلبيات

الشوفان هو مصدر للألياف ، النشا ،كمية من الفيتامينات والمعادن. باستخدامه كل يوم ، لا يمكنك فقط فقدان الوزن ، ولكن أيضا لعلاج ضعف المعدة ، والتخلص من السموم والسموم ، وتحسين البشرة وحالة الشعر والأظافر. باختصار ، من الصعب المبالغة في فائدة هذا النوع من الحبوب.

نظام غذائي دقيق الشوفان لفقدان الوزن ، على الرغم من كل شيءمزاياه ، لديه بعض السلبيات. أولا ، هو نظام غذائي أحادي ويوفر فقط الكربوهيدرات المعقدة والبروتينات النباتية والدهون. وهذا ، دعنا نقول ، لا يكفي للحياة العادية. ومع ذلك ، يجب على اللحوم أن تكون موجودة في نظامنا الغذائي. ثانيا ، هذا النظام الغذائي ليس من السهل جدا تحمله ، وهذا على الرغم من حقيقة أن دقيق الشوفان ليست سيئة للغاية. ثالثا ، النظام الغذائي لا يدوم أكثر من ثلاثة أسابيع ، وخلال هذا الوقت لا يمكن فقدان الكثير من الوزن الزائد. في المتوسط ​​، بالنسبة لهذه الفترة ، يمكنك إنقاص الوزن بمقدار 4-5 كجم. على من.

كيف لطهي الشوفان لفقدان الوزن

لذلك ، كل يوم القائمة الخاصة بك لتناول الافطار والغداء ،سيتكون العشاء والوجبات الخفيفة من دقيق الشوفان واحد فقط. إذا رغبت ، يمكن أن تتنوع مع كمية صغيرة من الفواكه المجففة (البرقوق ، المشمش المجفف ، الزبيب) ، ولكن سيكون من الأفضل إذا كنت تأكل واحد فقط من دقيق الشوفان. هناك طريقتان لإعدادها: الساخنة والباردة. في الحالة الأولى ، يجب سكب دقيق الشوفان أو رقائق مع الماء المغلي ويطهى لفترة من الوقت. رقائق وما يكفي من صب الماء المغلي والانتظار بضع دقائق حتى تكون جاهزة. في الحالة الثانية ، يمكن ملء رقائق الشوفان لانقاص الوزن بالماء البارد من المساء. خلال الليل سوف يخمرون وسيكونون جاهزين للاستخدام. نعم ، لا يمكنك طهي الحبوب بهذه الطريقة.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك إضافة الملح والتوابل إلى دقيق الشوفان. فقط العشب والماء. لا يجوز استخدام الحليب وأي منتجات ألبان أخرى لصنع العصيدة.

نظام غذائي دقيق الشوفان لفقدان الوزن: كيفية الصمود

هذا النظام الغذائي يشبه إلى حد كبير الحنطة السوداء ، في ذلكرقم وطريقة حبوب الطبخ. عصيدة الشوفان ، المطبوخة على الماء ، يمكنك أن تآكل خلال النهار في كمية معتدلة. أجزاء كبيرة ستكون زائدة عن الحاجة ، لذلك أفضل تناول الطعام في كثير من الأحيان ، ولكن شيئا فشيئا. تأكد من شرب حوالي 2 ليتر من السائل خلال النهار. بهذه الطريقة لا تعزز فقط فقدان الوزن ، ولكن أيضا تخفيف نفسك من الإمساك ، والتي يمكن أن تحدث عند تناول دقيق الشوفان فقط. آخر وجبة حتى الساعة 6 مساء. كما سبق ذكره أعلاه ، والالتزام بمثل هذا النظام الغذائي الصارم ، يمكنك أن تفقد الوزن بنسبة 4-5 كجم. مراقبة النظام الغذائي لا تزيد عن ثلاثة أسابيع ، وبعد هذا الوقت تأخذ استراحة قصيرة. بعد شهر ، يمكنك تكرار النظام الغذائي.

دقيق الشوفان مغلي لفقدان الوزن

من الرائع أن تفقد الوزن في مرق الشوفان ،ومع ذلك ، في هذه الحالة سوف يستغرق المزيد من الوقت. يتم إعداد المرق كما يلي: كوب من دقيق الشوفان (رقائق لا يصلح) تحتاج لملء ليتر من الماء والسماح لها الشراب ليوم واحد. ثم يُغلى السائل ويُطهى لمدة ساعة ونصف. يتم ترشيح المرق الجاهز ، ويتحول الشوفان المتضخم إلى هريس باستخدام الخلاط ، ثم يضاف إلى المرق. كل شيء مختلط جيدا. أخذ ضخ لفقدان الوزن قبل تناول كوب واحد في الصباح والغداء والمساء. احفظ المرق في الثلاجة. مدة أخذ مرق الشوفان - على الأقل في الشهر. يقال أنه مع مساعدة هذا العلاج الشعبي في شهر واحد فقط يمكنك أن تفقد الوزن بنسبة 13-15 كجم. تحقق؟

</ p>>
اقرأ المزيد:

/ / Oatmeal Weight Loss Diet

Oatmeal weight loss diet

Many of us in the childhood simply did not tolerateoat porridge. Therefore, today, as adults, we continue to look at it askance. So to speak, we recall the unpleasant sensations from childhood. And only a few, having learned that oatmeal is a very useful and necessary product for the human body, began to include it in their diet. Moreover, there are quite a few who managed to lose a few extra pounds on oatmeal. And helped them in this oat diet for weight loss, by the way, one of the most useful.

Oatmeal diet for weight loss: the pros and cons

Oatmeal is a source of fiber, starch,amount of vitamins and minerals. Using it every day, you can not only lose weight, but also to treat a weakened stomach, get rid of toxins and toxins, improve the complexion and condition of hair and nails. In short, the benefit of this cereal is difficult to overestimate.

Oatmeal diet for weight loss, despite everythingits advantages, has some drawbacks. Firstly, it is a mono-diet and supplies only complex carbohydrates and vegetable proteins, fats. And this, let's say, is not enough for normal life. Still, meat is obliged to be present in our diet. Secondly, such a diet is not very easy to tolerate, and this is despite the fact that the oatmeal is not too bad. Thirdly, the diet lasts no more than three weeks, and during this time a lot of excess weight can not be lost. On average, for this period you can lose weight by 4-5 kg. Someone like.

How to cook oatmeal for weight loss

So, everyday your menu for breakfast, lunch,dinner and snacks will consist of only one oatmeal. If desired, it can be varied with a small amount of dried fruits (prunes, dried apricots, raisins), but it will be better if you eat only one oatmeal. There are two ways to prepare it: hot and cold. In the first case, oatmeal or flakes should be poured with boiling water and cook for a while. Flakes and do enough pour boiled water and wait a few minutes until they are ready. In the second case, oat flakes for weight loss can be filled with cold water from the evening. During the night they will brew and will be ready for use. Yes, you can not cook cereals in this way.

Please note that you can not add salt and seasonings to oatmeal. Only grass and water. It is not allowed to use milk and any other dairy products for making porridge.

Oatmeal diet for weight loss: how to withstand

This diet is largely similar to buckwheat, in thatnumber and method of cooking cereals. Oat porridge, cooked on the water, you can eat during the day in a moderate amount. Large portions will be superfluous, so better eat more often, but little by little. Be sure to drink about two liters of liquid during the day. This way you not only promote weight loss, but also relieve yourself of constipation, which can occur when eating only oatmeal. The last meal is until 6 pm. As already mentioned above, adhering to such a strict diet, you can lose weight by 4-5 kg. Observe the diet no more than three weeks, and after this time take a short break. After a month, you can repeat the diet.

Oatmeal decoction for weight loss

It's great to lose weight on oat broth,however, in this case it will take a little more time. The broth is prepared as follows: a glass of oatmeal (flakes do not fit) you need to fill with a liter of water and let it brew for a day. Then the liquid is brought to a boil and cook for an hour and a half. The ready-made broth is filtered, and the swollen oats turn into puree with a blender, then added to the broth. All is well mixed. Take infusion for weight loss before eating one glass in the morning, lunch and evening. Keep the broth in the refrigerator. The duration of taking oat broth - at least a month. It is said that with the help of this folk remedy in just one month you can lose weight by 13-15 kg. Check?

</ p>>
Read more: