/ / النظام الغذائي الملون لفقدان الوزن. الحصة والقواعد

نظام غذائي اللون لفقدان الوزن. الحصص والقواعد

لون الحمية لفقدان الوزن في الآونة الأخيرةاكتسب شعبية بين النصف الجميل لإنسانيتنا. والحقيقة هي أن نظام الطاقة هذا يسمح لك بالفعل بالتخلص من بضعة أرطال إضافية دون بذل الكثير من الجهد. بالإضافة إلى ذلك ، وفقا للخبراء ، فإنه يساعد على تحسين المزاج ، ويساعد أيضا على محاربة الكآبة. ما الفرق بين النظام الغذائي الملون لفقدان الوزن؟ هذا ما سنناقشه بالتفصيل في هذه المقالة.

لون حمية الاستعراضات

معلومات عامة

وتجدر الإشارة إلى أن النظام الغذائي الملون لفقدان الوزنيدوم أسبوع واحد فقط. إذا كان في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن قد لا يحقق النتائج المرجوة في غضون نحو أسبوعين، يمكنك تكرار ذلك. من ناحية أخرى، وهذا النوع من الدوائر امدادات الطاقة يعني باتباع نظام غذائي خاص، حيث يتلقى الجسم جميع العناصر الغذائية الضرورية والعناصر النزرة، وسوف تنوعها لا يسمح ما يسمى "كسر".

نظام غذائي ملون. قائمة الطعام

  1. ابدأ حياة جديدة يوم الاثنين!في هذا اليوم ، يُسمح لها بتناول أطعمة بيضاء استثنائية. هذا هو الملفوف الأبيض ، الجبن قليل الدسم ، لحم الدواجن ، بياض البيض ، والبطاطس. للحصول على أفضل النتائج ، يوصى بطبخ البخار. على سبيل المثال ، على وجبة الإفطار ، عصيدة دقيق الشوفان مناسبة ، لتناول طعام الغداء - الدجاج مع الملفوف ، وبالنسبة لتناول العشاء ، أكل الجبن المنزلية.
  2. الثلاثاء الأحمر.ربما ، هذا هو اليوم الأكثر "لذيذ". يوصي اتباع نظام غذائي ملون لانقاص الوزن بتناول الفاصوليا الحمراء والعنب والنبيذ والطماطم والفلفل والرمان. لإضافة الطعام إلى مذاق خاص ، يمكنك إضافة كمية صغيرة من زيت الزيتون.
    حمية اللون لفقدان الوزن
  3. البيئة الخضراء.في هذه الحالة ، يمكنك تناول جميع الخضار الخضراء (الخيار ، والقرنبيط ، والكوسة). إنه يوم عطلة شرب الشاي الأخضر ، لأنه هو الذي يساعد على تنقية الجسم والإفراز اللاحقة من الكوليسترول الضار.
  4. البرتقالي الخميس.تعد نفسك السلمون مع الجزر لزوجين ، لتناول العشاء ، خيار كبير سيكون البابايا أو المانجو ، لا ننسى مربى البحر النبق مفيدة جدا. فيتامين النظام الغذائي المعتاد الخاص بك مع العصائر من الجزر أو غيرها من الفواكه البرتقال.
  5. الأرجواني يوم الجمعة.هنا ، ينبغي إيلاء اهتمام خاص للفواكه والتوت من اللون الأرجواني على وجه الحصر (البرقوق ، التوت ، الكشمش الأسود). بالنسبة للخضروات ، يمكن اعتبار العشاء اللذيذ مع الباذنجان مع الريحان. من الجدير بالذكر أن الفركتوز ، والمتوفر في الفواكه ، ويحسن حالة الجلد وتطبيع الدورة الدموية.
  6. يوم السبت ، إعطاء الأفضلية للظل الأصفر.يمكن أن يكون صفار البيض والذرة والمشمش والعسل والجبن والتفاح. كل هذه المكونات، يمكنك إعداد السلطة لذيذة أو ببساطة إرسال التفاح مع العسل في الفرن وتتمتع هذه الحلوى غير عادية.
  7. الأحد عديم اللون. ربما هذا هو يوم صعب للغاية ، لأنه على مدى
    طوال اليوم ، يمكنك شرب الماء المعدني غير الكربوني فقط.
    قائمة النظام الغذائي اللون

نظام غذائي ملون. التعليقات

في الختام ، تجدر الإشارة إلى أنهفي الواقع ، هذه التغذية تسهم ليس فقط في فقدان الوزن ، ولكن أيضا في تحسين عمل الكائن الحي بأكمله. لن تشعر بالجوع ، ولكن في نفس الوقت والاكتئاب لن يكون بسبب مجموعة متنوعة من حلول الألوان. يشير المتخصصون إلى أنه يمكن تغيير الأيام حسب تقديرهم ، ولكن يوم الأحد (اليوم السابع) لا يُسمح إلا بالمياه المعدنية فقط.

</ p>>
اقرأ المزيد:

/ / Colorful diet for weight loss. Ration and rules

Color diet for weight loss. Ration and rules

Color diet for weight loss recentlyhas gained popularity among the beautiful half of our humanity. The fact is that this power system really allows you to get rid of a couple of extra pounds without much effort. In addition, according to experts, it helps to improve mood, and also helps to fight depression. What is the difference between a colored diet for weight loss? This is what we will discuss in detail in this article.

color diet reviews

general information

It should be noted that the colored diet for weight losslasts only a week. If you can not achieve the desired results in such a short time, you can repeat it in about two weeks. On the other hand, this kind of nutrition scheme implies a special diet under which the body receives all the necessary nutrients and trace elements, and its diversity will not allow, as they say, "break".

Colorful diet. Menu

  1. Start a new life on Monday! On this day, it is allowed to eat exceptionally white foods. This is white cabbage, low-fat cottage cheese, poultry meat, egg whites, and potatoes. For best results, it is recommended to cook steamed. For example, for breakfast, oatmeal porridge is suitable, for lunch - chicken with cabbage, and for dinner, eat cottage cheese.
  2. Red Tuesday. Perhaps, this is the most "delicious" day. Color diet for weight loss recommends eating red beans, grapes, wine, tomatoes, peppers, pomegranates. To add food to a special piquant taste, you can add a small amount of olive oil.
    color diet for weight loss
  3. Green environment. In this case, you can eat absolutely all green vegetables (cucumbers, broccoli, zucchini). It's kind of a day off. Drink green tea, because it is he that helps purify the body and the subsequent release of harmful cholesterol.
  4. Orange Thursday. Prepare yourself salmon with carrots for a couple, for dinner, a great option will be papaya or mango, do not forget about a very useful sea-buckthorn jam. Vitaminize your habitual diet with juices from carrots or other orange fruits.
  5. Purple Friday. Here, special attention should be paid to fruits and berries of exclusively purple color (plum, blueberry, black currant). As for vegetables, a pleasant dinner can be considered baked aubergine with basil. It is noteworthy that fructose, available in fruits, improves skin condition and normalizes blood circulation.
  6. On Saturday, give preference to the yellow shade. It can be egg yolks, corn, apricots, honey, cheeses, apples. Of all these ingredients, you can make delicious salads or simply send apples with honey in the oven and enjoy such an unusual dessert.
  7. Colorless Sunday. Perhaps this is a very difficult day, because over the
    for whole days you can drink only non-carbonated mineral water.
    color diet menu

Colorful diet. Reviews

In conclusion, it should be noted thatIndeed, such nutrition contributes not only to weight loss, but also to the improvement of the work of the whole organism. You will not feel hungry, but at the same time and depression will not be due to the variety of color solutions. Specialists note that the days can be changed at their discretion, but on Sunday (the seventh day) only mineral water is always allowed.

</ p>>
Read more: